الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 كيف تجعلين زوجك عاشقا لك ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ward
مشرفة
مشرفة
avatar

عدد الرسائل : 168
العمر : 30
تاريخ التسجيل : 31/12/2007

مُساهمةموضوع: كيف تجعلين زوجك عاشقا لك ..   الجمعة 14 مارس 2008, 15:38

]




سؤال كثيرا ما تسأله كل زوجة قبل و بعد الزواج ...
و هذه هي إجابته أتمنى أن تنفعكن يا بنات اليوم و يا زوجات الغد

كيف تجعلين زوجكِ عاشقا لكِ؟

هناك عدة وسائل تستطيع بها حواء اجتذاب آدم وإيقاد جذوة الحب واللهفة في نفسه. وما عليها إلا أن تجرب هذه الوسائل أو بعضها لتدرك الأثر الإيجابي على الفور.

1. الاهتمام بعنصر الإثارة

قال أحد الأزواج انه لا يعرف مدى قدرة زوجته على ابتكار وسائل جديدة لإثارة اهتمامه. وكان آخر هذه الوسائل مشاهدته إياها بعد عودته من العمل مساء وهي تعد طعام العشاء مرتدية الكعب العالي والملابس المثيرة الممزوجه بروائح العطور الجذابة

وقال أن توقع التجديد المستمر من زوجته يجعله دائما في حالة ترقب واهتمام. وهذا هو سر الجاذبية!

2. وضع الزوج في حالة تخمين مستمرة عما ستفعله امرأته كثيرا ما تنتظر الزوج مفاجأة في البيت من جانب زوجته.

3.انه شيء رائع حقا عندما يشعر الزوج بان زوجته تحب المرح واللعب وتتميز بخفة الدم والمفاجآت اللذيذة .

4. الرعاية والتدليل

. حرارة اللقاء

من اكثر الأشياء المؤثرة في الزوج استقبال زوجته له بحرارة وعاطفة. فعندما يدخل من باب البيت تكون هي أول من يقابله، وتحتضنه بشوق ولهفة، والبسمة السعيدة مرتسمة على وجهها!

6 . كوني له زوجة و أخت و صديقه و كل ما يتمناه ...
و لا تتخلي يوما عنه مهما كانت الظروف و تذكري دائما انه إختاركي من بين 1000000000 البنات ليجعلك ملكتا في دنياه ...

7-إتصلي به عند تأخره في العمل وأسأل عنه ليشعر بمدى خوفك عليه و إشتياقك له ..

8- إمدحي الأشياء التي اشتراها ليزداد ثقة بنفسه و يحاول إرضاءك أكثر فأكثر ..

9- إعملي الوجبة التي يحبها و كما يقولون الطريق لقلب زوجك هو معدته ..

10- غيري مكان الأثاث في المنزل بين فترة وأخرى ليشعر بالتجديد دائما و لا يشعر بالملل ..

11- أعمل مسابقة بينكم للجلوس لصلاة الفجر و بهذا يجمع الله قلبكما على حبه .. و مهما كان الرجل بعيدا عن ربه فإنه يحب المرأة التي دائما ما تذكره بالله عز و جل و تحرص على صلته بربه..

12- ذكريه بأعماله في الصباح و بذلك يشعر بأنك إنسانه ممكن الإعتماد عليها و أنك حريصة على عمله

13- شاركيه في همومك و همومه و خذي رأيه في كل شيء .. لأن الرجل يحب أن يشعر بأنه أول و آخر باب تتوجهين إليه و لكن إخذري ... يجي عليك إختيار الوقت المناسب للتحدث عن هذه المشاكل و الهموم .. و اعلمي و تأكدي أن يسعد كثيرا حين تطلبين منه المساعدة ..

14- طيبيه و بخريه بين حين وآخر وخاصة يوم الجمعة لأن الرجل يحب دائما أن يشعر بأنك تهتمين بجماله و مظهره و نظافته وما إلى ذلك ..

15- كوني منطقية في طلباتك و تذكري دائما المثل الذي يقول :

( إن المرأة لا تريد إلا الزوج فإذا حصلت عليه أرادت كل شيء )

16- أحرصي أن تتعلمي كل جديد من طبخ و هواية و فن حتى يرى منك كل يوم جديدا

17- إحياء مفهوم ( نحن لا نختلف على الدنيا ) فلا تختلفي على تسمية مولود أو قطعة أثاث أو نوع طعام ……

18- التغيير الشكلي أمامه بين حين وآخر كقص الشعر ووضع المكياج وغيرها ( إن هو يحب ذلك ) .



[img][/img]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف تجعلين زوجك عاشقا لك ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الأسرة :: البيوت السعيدة-
انتقل الى: